نهنئ الذكرى النسوية الثالثة لتأسيس وكالة أنباء هاوار في ورج آفا

0

باسم اتحاد إعلام الحر في روج آفا نهنئ الذكرى النسوية الثالثة لتأسيس وكالة أنباء هاوار في ورج آفا، الوكالة التي تمكنت وخلال السنوات الثلاثة المنصرمة من متابعة كافة التطورات السياسية والعسكرية والاجتماعية والثقافية والاقتصادية.
وكالة أنباء هاوار ساهمت وخلال سنواتها الثلاثة من متابعة ونشر معاناة أبناء الشعب في روج آفا، بالإضافة لتغطية كافة المعارك التي خاضتها وحدات حماية الشعب والمرأة قوات سوريا الديمقراطية وكافة مكونات روج آفا ضد هجمات مرتزقة داعش، وكانت مع الحدث أينما وجد.

وسعت وكالة أنباء هاوار من أجل نشر ثقافة الأخوة والعيش المشترك بين كافة مكونات روج آفا، بالإضافة لنشر ثقافة المكونات التي تعيش في روج آفا والتي كانت مقصيه من قبل إعلام النظام البعثي إبان حكمه، ولم تقصي أي مكون على حساب مكون أخر. كما أن الوكالة ساهمت وبشكل مباشر في نشر ذهنية المجتمع الديمقراطية والفكر الحر.
وتمكنت وكالة أنباء هاوار من نشر الحقيقية ورصد المقاومة التي أبداها أبناء الشعب في روج آفا، لذلك اصبحت مرجعاً لعدد من الوسائل الإعلامي العالمية.

ونحن في اتحاد إعلام الحر في روج آفا بدورنا نشكر كافة الجهود التي بذلها كوادر وكالة أنباء هاوار من الإداريين والإعلاميين والمراسلين والمحررين. وننتمى لهم دوام التقدم والاستمرار نحو الأفضل.
اتحاد إعلام الحر في روج آفا
1 أذار 2016

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.