المكتب الإعلامي لمسد واتحاد الإعلام الحر يعقدان اجتماعاً لمناقشة الواقع الإعلامي في شمال شرقي سوريا

0 7

عقد المكتب الإعلامي في مجلس سوريا الديمقراطية وبالتعاون مع اتحاد الإعلام الحر، الخميس، اجتماعاً بحضور حسن محمد علي عضو الهيئة التنفيذية لمجلس سوريا الديمقراطية و علي رحمون نائب رئيس الهيئة التنفيذية لمجلس سورية الديمقراطية و أمل دادا مسؤولة مكتب العلاقات في مجلس سوريا الديمقراطية، ونخبة من الإعلاميين والإعلاميات والناشطين /ات والصحفيين/ات.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت تلاها شرح مفصل عن الواقع السياسي داخلياً وخارجياً من قبل حسن محمد علي ودور الإعلام في أخذ الدور الكامل في الحل السياسي ونقل الواقع ضمن إطار سوري، وأكد على ضرورة تفعيل الحس الإعلامي الحقيقي وروح المنافسة في رسم السياسة الإعلامية الواقعية والموضوعية.

تلاها كلمة علي رحمون مبيناً التحديات التي تواجه المنطقة ودور مجلس سوريا الديمقراطية من خلال ورشات العمل داخلاً وخارجاً، وضرورة تمكين الإعلام في نقل المنجزات، وإظهارها بمستوى أكثر تأثيرا وأضاف بأن مجلس سوريا الديمقراطية ليس حكراً على مناطق شمال وشرقي سوريا وإنما لكامل الجغرافية السورية.
كما تم طرح بعض المداخلات من الإعلاميين وبعض الاستفسارات الإعلامية والسياسية التي تساهم في تطوير الواقع الإعلامي في الرقة وكافة مناطق شمال وشرقي سوريا.

27/10/2022

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.