اتحاد الإعلام الحرّ يقيم مراسم استذكار لشهداء الحقيقة

0 22
الصورة من مراسم الاستذكار- اتحاد الإعلام

أقام اتحاد الإعلام الحرّ، اليوم الخميس، مراسم استذكارٍ لشهداء الإعلام والحقيقة، في مقبرة الشهيد دليل صاروخان بمدينة قامشلو شمال شرقي سوريا.

حضر مراسم الاستذكار الرئاسة المشتركة لاتحاد الإعلام الحرّ، ورئيس مجلس عوائل الشهداء، وأهالي الشهداء، وعدد من الصحفيين/ات والإعلاميين/ات وعدد من الشخصيات الثقافية والسياسية والاجتماعية.

صورة من حفل الاستذكار – اتحاد الإعلام الحرّ

بدأ الاستذكار بدقيقة صمت على أرواح الشهداء الإعلاميين، الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الحقيقة وهم (سعد أحمد- هوكر محمد- دليشان ايبش- محمد رشو- دلوفان كفر- فداد اردمجي- رزكار دينيز).

تلاه كلمة لرئيس مجلس عوائل الشهداء محمد محي الدين حسن الذي أثنى على الشهداء الإعلاميين، وترحمَ على أرواحهم، وشكر تضحياتهم التي بها تنعم الأوطان بحريتها.

وألقى أهالي الشهداء كلماتهم واستذكروا أبناءهم الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل نقل الحقيقة وفي سبيل الوطن.

وختم الرئيس المشترك لاتحاد الإعلام الحرّ دليار جزيري، هذا الاستذكار معبراً عن ألمه على فقدان الشهداء الإعلاميين، مستذكراً تضحياتهم وما قدموه كي تُنقلَ الحقيقة إلى العالم كلّه.

وفي نهاية  المراسم استذكار الشهداء الإعلاميين تمّ زيارة قبورهم من قبل الحاضرين، ووضع أكاليل الورود عليها، معبرين عن حزنهم على فقدان زملائهم الإعلاميين مؤكدين بأنّهم سيبقون خالدين في ذاكرة الجميع.

اتحاد الإعلام الحرّ 13-10-2022

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.