عن الاتحاد

اتحاد الإعلام الحر مؤسسة نقابية مهنية مستقلة تعمل من أجل الحفاظ على الحقوق المادية والمعنوية للصحفيين وترسيخ حرية الرأي والتعبير وتلتزم بالقوانين المعمول بها في شمال سوريا وفق قيم الحرية والعدالة والمساواة بين الجنسين.

حيث انعقد المؤتمر التأسيسي الأول في 13 – 7- 2012 بحضور أكثر من 200 عضو من وسائل الإعلام المختلفة.

خرج المؤتمر بالعديد من القرارات  الخاصة بتطوير وسائل الإعلام والتركيز على فتح دورات تدريبية خاصة بتأهيل العاملين  الجدد مجال الاعلامي في ظل قلة العدد الاعلاميين الاكادميين في المنطقة.

وبهدف تطوير الاتحاد تم افتتاح المركز العام لاتحاد الإعلام الحر في مدينة قامشلو في ( 22-4-2013)، بهدف الوقوف بشكل عملي على شؤون الاعلاميين وتسهيل أمورهم الصحفية والحقوقية ومن أجل ممارسة مهامهم الصحفية، من خلال متابعة أوضاع الاعلاميين المعتقلين أو من تم الاعتداء عليهم والبحث في الوسائل الممكنة لحمايتهم، من جهة أخرى يقوم الاتحاد بإصدار الهويات الصحفية للأعضاء.

والاتحاد على استعداد للتعامل مع جميع القنوات والوسائل والمؤسسات الإعلامية العالمية والإقليمية التي تود تغطية الأحداث في شمال سوريا، وتقديم التسهيلات الإعلامية اللازمة لهم في ممارستهم عملهم الإعلامي  والتعاون مع جميع المنظمات الاعلامية والحقوقية المختصة في العالم.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اتحاد الإعلام الحر
المركز الرئيسي: قامشلو – السوق المركزي – مقابل شركة  الوليد للصرافة  ايميل: yrekitiya.r.a@gmail.com
هاتف المحمول: 0988102769

2014 Powered By Wordpress, Goodnews Theme By Momizat Team