الحكومة السورية تعتقل الإعلامية السورية هالة الجرف لليوم السابع على التوالي

0 111
المذيعة السورية هالة الجرف

لليوم السابع على التوالي تحتجز السلطات الأمنية الإعلامية، هالة الجرف، في فرع “الأمن الجنائي” بالعاصمة دمشق، وهي تعد من أبرز الوجوه التي تتصدر شاشة “التلفزيون السوري” الرسمي منذ أعوام. 

وتنحدر الجرف من مدينة السلمية في ريف مدينة حماة السورية، وحسب ما قالت مصادر إعلامية من دمشق، في تصريحات لموقع “الحرة”، فإن عملية الاعتقال جرت أثناء عودة الإعلامية، الخميس الماضي، من مدينتها السلمية باتجاه العاصمة.

وقال رئيس اتحاد الصحفيين في هذا الصدد في الحكومة السورية، موسى عبد النور، إن توقيف المذيعة السورية الموالية هالة الجرف، لدى فرع مكافحة الجرائم الإلكترونية التابع للأمن الجنائي بدمشق، بسبب ما أسماه “تجاوزت محظورات النشر”.
وأضاف عبد النور إن “الإعلامية السورية تجاوزت محظورات النشر، وارتكبت مخالفة فيما يتعلق بالنشر الإعلامي على مواقع التواصل الاجتماعي”.
وأوضح “هذا ما أبلغنا به كاتحاد من قبل الجهات المعنية وفرع مكافحة الجريمة الإلكترونية، بأن إجراء التوقيف تم أصولاً، بناء على مخالفة واضحة لقانون النشر الإلكتروني”.
هذا وقد تم اعتقال المذيعة في التلفزيون السوري، هالة الجرف، بسبب كتابتها منشور على صفحتها في “فيسبوك” تنتقد من خلاله الاداء الحكومي في ادارة الأزمة بالبلاد.

الحرة_ العربية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.